BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

Friday 25 January 2013

أليس هذا هو؟


كنت ماكثًا عند جدي وجدتي في مطلع هذا الشهر

وبينما انا في زيارتهم، واذ اجدهم يتحدثون عن نتيجة المرة الاخيرة التي قامت فيها جدتي باجراء تحاليل معملية تتعلق بالكبد وعن تطور حالتها وما اذا كانت صحتها تتعافي ام تتدهور

وطلبوا مني ان اقرأ نتيجة التحاليل تلك التي حصلوا عليها، لكي اخبرهم ماذا يحدث من الناحية الطبية وان كانت سيولة الدم في تحسن ام تدهور مع وجود تدهور بالكبد منذ فترة ولكي يطمئنوا علي ما وصل اليه الكبد في الفترة السابقة

فطلبت منهم ان يعطوني بعضًا من الوقت لاتذكر المصطلحات الطبية واتاكد منها من خلال الانترنت قبل ان اخبرهم دلالات ذلك التحليل، ودخلت احدي الغرف لكي اتمكن من التركيز وانجاز هذا الامر والوصول الي ما تعنيه نتائج الكشف

..

بعد قليل من الوقت وجدتهما يطرقان الباب ويسألاني الى ماذا توصلت؟ والي ماذا تشير هذه النتائج؟

فاخبرتهما انني لم انتهي بعد من تحليل النتائج، وانني فور انتهائي منها سأأتي اليهم في غرفتهم

..

لم يمض بعضًا من الوقت قليل حتي وجدت الباب يطرق مجددًا

فاذا به جدي وحده يدخل الي الغرفة ويغلق باب الغرفة

ويخفض من صوته وهو يتحدث اليَّ بنظرة لا تنسي

قائلا لي
:

مهما كانت النتائج التي ستصل اليها .. فلا تخبرها إلا أن صحتها في تحسن مستمر .. لا تخبرها الا ذلك .. طمئنها خذ بالك

:)

فأجبته بألا يقلق وانني كنت سافعل ذلك وأطمئنها حين احدثها

فرد علي مؤكدا: أجل افعل ذلك وطمئنها

ثم عاد اليها وتركني أسأل نفسي
:

أليس هذا هو الحب؟

:)


04/01/2013

4 COMMENTS:

Anonymous said...

فقط كل ما أتمنى .. هو ذلك النوع من الحب

:)

.. H.G.

Nigm said...

أسأل الله ان يرزقنا جميعا به :) ، فرغم ان نسبة تواجده قلت في زماننا هذا الا انني مؤمن بوجوده
ربنا بيكرم ^_^

Anonymous said...

لكي يستمر .. يجب أن يسعى الطرفان كلا من جانبه سعيا جادا و صادقا للحفاظ عليه :)

.. H.G.

Nigm said...

هذا صحيح، فهو يمكن تشبيهه بالنبتة التي لا يمكن ان تنمو نموا صحيحا الا اذا تعاقب عليها كلا من الليل والنهار معا ^_^