BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

Thursday 22 January 2009

في ليالي الكوجنو الباردة

غدآ هو آت و آت معه امتحان العقاقير .. حقيقة لست اعلم سر اختلاج فؤادي بهذه الكيفية الغير مطمئنة . فرغم اختلاف هذه المرة عن كل مرة و أخذي بالأسباب الا انني الوم نفسي لتواكلها و عدم بذلها المزيد من الجهد . أتوكل علي الله فيما هو آت سائلآ إياه النصر و حفظ المرسلين و الملائكة المقربين .. سأمنع قلمي عن الكتابة لأذهب فأقرأ قرآنآ راجيا تهدئة سريرتي
-----------------------------------------------------------
كان تصنيف نظري الكوجنو لي هذه المرة .. بأنها الأفضل من سابقيها بمراحلٍ .. لربما لتناولي لها علي سبيل التحدي السهل الممتنع و استعدادي لها
---------------------------------------------------------
و لكن القاعدة معلومة .. الحلو مبيكملش
:)
فرغم أني لطالما كنت محظوظآ في أمور شتي منها امتحان الشفوي و منذ دخلت كلية الصيدلة كان امتحان الشفوي يمر بأمان و سلام و كأنه لم يكن و أأخذ في الاستماع الي حكايا الآخرين من دكتور معقد أو دكتور مفتري أو أسئلة آتية من كوكب آخر .. فأنصت لما يحدث في لجان أخري و أشعر دومآ أن "سيكشني" تميز بالاختلاف الايجابي في مثل هذه الامور
و لكن لم تسلم الجرة هذه المرة
!
و أعتقد أنه و لأول مرة لا يكون امتحان الشفوي من نصيبي فقد قوبلت بالتهنئة السابقة لأوانها من العديدين حين أخبرتهم بأن قدري من قدر د.نوال النظمي فسارعوا بالرد بأن امتحانها مُدرَك مسبقآ و أخبر به د.أحمد عادل في محاضرته و بأنها اشتهرت بحبها لهذا الجزء الأخير من المنهج لتسأل فيه
اسبهلت أساريري و كيف لا و أنا من يفترض بأنه أدرك امتحانه قبل مجيئه
راجعت هذا الجزء لعدد غير معروف من المرات
و عند الامتحان يجيب المرء أو يلبث في المكان
!
أجلستني من ضمن ال 4 التي هي بصدد امتحانهم علي الكرسي الأول في مكتبها أمامها بحجة ترتيب أرقام الجلوس
:d
و علي طريقة عادل إمام " ديه جايالي أنا بقي !" أو
" و هيا تسأل و أنا اعاااااااااااايط"
^_^
أمطرتني بوابل من الأسئلة الغير مقننة
و بقية السيكشن يقتبسون النظرات من خارج الغرفة في حيرة من أمرهم عما نفعل كل هذا الوقت
^_^
و لهذا فقد تصدر شفوي الكوجنو للترم الاول بسنة تانية قائمة الأسوء من نوعه
---------------------------------------------------------
جلست علي الكورنيش لبعض من الوقت
..
ثم تماشيت وحيدآ ذاهبآ لجدي و جدتي مارآ بطريق محطة الرمل
..
أكلت الفشار الساخن
..
شربت قدحآ من شراب جوز الهند أو كما يطلقون عليه
ســوبـــيــــا
..
مررت بهيئة البريد و أفران العيش و تمثال قابع بمحطة قطارات مصر
..
عند اقترابي الشديد من البيت ركبت الترماي
..
نمت في سبات عميييييييييييييق
..
كل كوجنو و انتم طيبين
:)

5 COMMENTS:

E. Fekry said...

وإذا ضاقت فنجوي دعائي
"حسبي الله ونعم الوكيل"

-_-

Nigm said...

و نعم بالله

الحمد لله من قبل و من بعد

Anonymous said...

والله انت حظك ميه ميه
والله انا فكره انها السنه اللى فاتت كانت كويسه ومابتسالش كتييييييير
مش عارفه اللى صابها السنه ديه
على العموم على قولك الحلو مايكملشش
ومعلش تعيش وتا خد غيرها
^-^

Nigm said...

ماهو عشان انا حظي 100 100 جت سالت و خدت بالتار بتاع السنة اللي قبلها علينا
^_^

Thanks 4 passing by :)

Unknown said...

ذكريات جميلة ^_^
فكرتني بامتحان كوجنو برضه حصل معايا بنفس الشكل.. النظري كان تحفة و كله اختيارات و الشفوي كان أسوأ امتحان شفوي عدا عليا :-D
بس كانت دكتورة سعاد طعيمة
:-D